مركز المساعدة

لديك استفسار؟ طالع الأسئلة المتكررة ويسعدنا مساعدتك في حال لم تتوصل لإجابة سؤالك

يمكنك إجراء التعديلات على عدد القطع المنقولة والأحجام والأوزان المختلفة في أي وقت، ولكن يلزم ذلك قبل أسبوع من تاريخ الحجز. التغييرات المتأخرة قد تضيف بعض الرسوم الإضافية.

  • التغيرات المفاجئة قبل أسبوع إلى حد ثلاثة أيام (72 ساعة)من تاريخ بدء الخدمة المحجوز، قد تكلف أجرًا إضافي بحدود 300 درهم إماراتي.
  • التغييرات المفاجئة خلال 72 ساعة قبل تاريخ الحجز، قد تكلف خصم نسبة 50% من تكلفة الخدمة.
  • تغيير التواريخ في جميع الأوقات التي لا تندرج تحت التوقيت أعلاه تكون من غير أي تكاليف إضافية.

الرجاء التواصل من خلال رقم الهاتف أو من خلال صفحة ( تواصل معنا ) أو على البريد الإلكتروني  info@youmove.ae من أجل تعديل مواعيد الحجز.

نقوم في YouMove بإيصال بمزود الخدمة الأفضل والمتوافر من خلال عدد كبير من الشركاء المتعاقدين لضمان أفضل خدمة.

حين إتمام الحجز نقوم بإرسال طلبك للعديد من الشركاء لنحصل لك على أفضل عرض ونضمن أحسن خدمة، ويتم تنفيذ الطلب في مدة لا تقل عن ثلاثة أيام من تاريخ المعاينة.

تنفيذ الطلبات يتم في الفترات الصباحية يتم ما بين الساعة السابعة والتاسعة

أما فترة ما بعد الظهيرة يتم تنفيذ الطلبات ما بين الساعة الثانية عشرة والرابعة

عملية ترتيب وحزم الأغراض ووضعها في الصناديق المخصص تعد خدمة إضافية على النقل والتنظيف يمكنك تحديدها خلال عملية الحجز. وفي حالة الرغبة في حزم الأغراض بشكل شخصي يجب اتباع بعض الإرشادات التي سنزودك بها من أجل سلامة المنقولات.

  • صناديق النقل أو الحقائب يجب أن لا تكون مضغوطة أو محملة بحمل زائد.
  • يجب أن لا يتجاوز وزن الصندوق أو الحقيبة 20 كيلوغرام.
  • الأشياء والأغراض ثقيلة الوزن تكون أسفل الصندوق بينما الأغراض الأقل وزنًا تكون أعلاها.
  • تغليف الأواني الزجاجية بورق الصحف قد لا يكون مجديًا كما يسبب تصبغات من حبر الطباعة، يفضل دائمًا استخدام أكياس التغليف المزودة بفقاعات الهواء.
  • المنقولات باهظة الثمن والذهب والأموال وأجهزة الحاسب الشخصية يجب أن لا تكون ضمن الصناديق، ويجب نقلها بشكل شخصي،لأنها خارج الضمان.

عملية الفك والتركيب هي جزء من عملية الحجز يمكن تحديدها كخدمة إضافية.

السؤال نسبي بشكل كبير ومتعلق بالمساحة وبنوعية الأغراض المنقولة، ولكن بشكل تقريبي يتطلب نقل منزل كامل بحدود ٢٥ – ٣٠ صندوق.

نقوم بإرسال رقم تلفون مخصص لأي طارئ قبل يوم من تاريخ حجز عملية النقل/التنظيف لكي نكون على تواصل دائم وتحصل على أفضل خدمة.

الشركاء

لا تقلق، سنقوم بعرض طلبك خلال شبكة الشركاء وسنقوم بجلب أفضل عرض في أقرب وقت.

ذلك يعتمد على الطلب والمساحة ويتم تحديده مسبقًا من قبل الشركة المسؤولة لضمان أفضل جودة وأسرع وقت في تنفيذ الطلب.

من خلال شبكة الشركاء المتعاقدة سنضمن أفضل جودة سواءً كانت الشركة محلية أم عالمية.

بلا شك يمكنك التواصل معهم، وسنقوم بإرسال رقم الشركة المسؤولة قبل يوم من تنفيذ الطلب بعد تنسيق كافة الأمور لضمان جودة الخدمة.

التنظيف/ النقل

النقل

  • المركبات والوقود
  • فريق النقل المتخصص
  • مواد التغليف وحماية الأثاث
  • تأمين المنقولات
  • نقل الأثاث المتفق عليه مسبقًا
  • الدعم التقني “Youmove”

التنظيف

  • مصاريف التنقل
  • فريق التنظيف
  • مواد التنظيف
  • التأمين
  • ضمان التسليم
  • التنظيف أثناء عملية النقل
  • الدعم التقني “Youmove”
  • تنظيف النوافذ وإطاراتها الداخلية والخارجية
  • تنظيف الستائر
  • تنظيف الحمامات ويتضمن: حوض الاستحمام، كبينة الحمام، المرآة، المغسلة
  • تنظيف الأرضيات، الأبواب وإطاراتها وإزالة أي مواد عالقة على الجدران.
  • تنظيف المطبخ ويتضمن: الموقد، الفرن، غسالة الأطباق، الشفاط، الحوض، البراد

النقل

  • التركيبات الكهربائية، وتوصيل الإنترنت
  • تكلفة الانتظار في مواقف السيارات

التنظيف

  • تنظيف البقع العنيدة وآثار الزيوت
  • تنظيف المداخن ومخارج الغاز
  • التنظيف العميق للجدران، الأبواب، السجاد، والأرضيات الخشبية.
  • إزالة العفن

النقل

  • فك وتركيب الأثاث
  • حزم وتفريغ الحقائب والصناديق
  • التخلص من الأثاث الزائد
  • استخدام رافعة أثاث مخصصة
  • تعليق التلفاز واللوحات على الجدران
  • صناديق النقل الإضافية

التنظيف

  • تنظيف السجاد
  • تنظيف الشُرفات والتراس.
  • تنظيف الحدائق
  • تنظيف الغسالة، غسالة الأطباق
  • إصلاح الثقوب في الجدارن وتنظيفها

يبدأ شركائنا عادةً عمليات النقل/التنظيف خلال الفترة الصباحية من 7:00 حتى 9:00 صباحًا
أو خلال فترة ما بعد الظهيرة
من الساعة 12:00 وحتى الساعة 4 مساءً

في حال حدوث أي مشكلة – لاسمح الله – أثناء عملية النقل/التنظيف الرجاء التواصل مباشرة مع “Youmove” من خلال رقم الطوارئ.

الرجاء التواصل مع رقم الطوارئ من “YouMove” لتلقي الدعم

بعد إتمام عملية النقل/التنظيف سوف تتلقى الفاتورة على البريد الإلكتروني متضمنة كل التفاصيل.

هذا يعتمد على طريقة الدفع التي تم اختيارها مسبقًا أثناء طلب الخدمة.

على الرغم من العناية الشديدة، يمكن أن يحدث الضرر أثناء النقل أو التنظيف. من المهم تسجيل الضرر الحاصل ضمن بروتوكول القبول والإبلاغ عنه في مدة أقصاها 24 ساعة بعد إتمام عملية النقل/التنظيف.

يمكنك الإبلاغ عن الضرر مباشرة من خلال تحميل هذا النموذج وملأه، يمكنك رفع خمس مستندات ضمن ملفات تقرير الضرر، يرجى وصف الضرر الحاصل وإرسال الصور والمستندات والفواتير وأي متعلقات أخرى.
سنبذل قصارى جهدنا لمعالجة مطالبتك في أسرع وقت ممكن.

عملية الدفع

يمكنك الاختيار من بين إحدى الطرق الآتية

  • الدفع من خلال إصدار فاتورة  بواسطة stripe
  • الدفع بواسطة كروت الائتمان
  • الدفع المسبق للخدمة

يتم إرسال فاتورة الخدمة بالتفصيل على البريد الإلكتروني بعد إتمام عملية النقل/التنظيف.

هناك عدة أسباب لرفض عمليات الدفع بشكل عام. الرجاء التواصل مع Stripe من خلال الرابط التالي: https://stripe.com/ae للمزيد من التفاصيل.

لست ملزمًا بتقديم أي رسوم إضافية أو إكرامية (بقشيش) للعاملين خلال تقديم خدمات النقل والتنظيف.
لا يتم سوى دفع رسوم الخدمة المتفق عليها مسبقًا من خلال العرض المقدم من خلال “Youmove” 

سياسة الإلغاء

إلغاء الحجز يجب أن يكون من خلال الموقع من صفحة “تواصل معنا”

  • في حالة إلغاء الحجز خلال مدة أكثر من 14 يوم من تاريخ تنفيذ الخدمة، يكون مجاني تمامًا دون أية مصاريف.
  • في حالة إلغاء الحجز خلال مدة تتراوح ما بين 7 – 14 يوم من تاريخ تنفيذ الخدمة، يتم فيه خصم 50% من تكلفة الخدمة.
  • في حالة إلغاء الحجز خلال مدة أقل من 72 ساعة من تاريخ تنفيذ الخدمة، يتم فيه خصم 100٪ من تكلفة الخدمة.

التأمين/ الضمان

  • يضمن التأمين جميع المنقولات من حقائب وصناديق وأثاث من قبل شركة النقل/ التنظيف، كما يختلف التأمين من شركة لأخرى ضمن شبكة الشركاء.

  • لا يتضمن التأمين المنقولات الثمينة والمجوهرات والتي بالضرورة يتم نقلها بشكل شخصي وعدم وضعها ضمن أي حقائب أو صناديق.